نــجـوم الــبــرو
اهلا بك زائرا الكريم نرجو انا تكون في تمام الصحه والعافيه يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

نــجـوم الــبــرو


 
الرئيسيةالبوابهبحـثالتسجيلتسجيل دخول الاعضاءاليوميةس .و .جدخول

مركز نجوم البرو لرفع الصور

facebook

شاطر | 
 

 مودريتش على وشك الانضمام لريال مدريد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Master-X
مشرف قسم الالعاب
مشرف قسم الالعاب


المشاركات : 12
تاريخ التسجيل : 19/06/2012
نقاط : 2002
المان يونيتد


مُساهمةموضوع: مودريتش على وشك الانضمام لريال مدريد   الثلاثاء يونيو 19, 2012 6:46 am





كشف المهاجم الكرواتي السابق ماتي بيليتش أن زميله السابق في المنتخب ونجم وسط توتنهام هوتسبير لوكا مودريتش اقترب "بشكل كبير" من الانضمام لصفوف نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسبانيويعد مودريتش (26 عامًا) أحد نجوم البريميرليج منذ انضمامه لتوتنهام قبل أربع سنوات مقابل 16 مليون يورو قادمًا من دينامو زغرب في عام 2008، ما جعله هدفًا لكبار أوروبا على رأسهم مانشستر يونايتد وبرشلونة.

إلا أنه وفي تطور مفاجئ قال بيليتش بأن اللاعب الملقب بـ"كرويف الصغير" على وشك التوقيع لبطل إسبانيا، وصرح لصحيفة الديلي ميل البريطانية "أنا صديق جيد جدًا مع مودريتش، إنه يريد اللعب في الدوري الإسباني، يحب الدوري ال لكنه يرغب في اللعب في إسبانيا، لذلك فهو قريب جدًا من الاتفاق على هذه الخطوة".

وجذب مودريتش العديد من الراغبين في أنحاء أوروبا بعد المردود الرائع مع توتنهام، في الوقت الذي أعلن فيه اللاعب عن رغبته في الرحيل عن صفوف السبيرس بحثًا عن فرصة للعب في دوري أبطال أوروبا، وازدادت رغبته في ذلك بعد إقالة المدرب هاري ريدناب.

من جانبه دعم أسطورة الكرة الكرواتية دافور سوكر اللاعب رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف توتنهام مدعيًا أنه يستحق اللعب في أندية مثل ريال مدريد، قائلاً "إنه يحتاج للعب مع فريق يُنافس على البطولات، سيكون هذا مثاليًا بالنسبة له".

وأتم "أود أن أوصي رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بضمه، إذا لم يوقع لريال مدريد، فإنه سوف ينتهي به المطاف في مانشستر سيتي أو تشيلسي".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مودريتش على وشك الانضمام لريال مدريد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نــجـوم الــبــرو :: الاقسام العامه :: منتدى الرياضه العامه :: اخبار الدورى الأسبانى-
انتقل الى: