نــجـوم الــبــرو
اهلا بك زائرا الكريم نرجو انا تكون في تمام الصحه والعافيه يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

نــجـوم الــبــرو


 
الرئيسيةالبوابهبحـثالتسجيلتسجيل دخول الاعضاءاليوميةس .و .جدخول

مركز نجوم البرو لرفع الصور

facebook

شاطر | 
 

 قــوانــيــن الإشــراف فى مــنــتــدى نــــجــــــوم الــــبـــــرو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كونامى
المدير المسئول المدير المسئول
avatar

رقم العضوية : 1
المشاركات : 488
تاريخ التسجيل : 10/02/2011
العمر : 29
نقاط : 15278
الجنس : ذكر
الموقع : نـــجـــــوم الـــبـــــرو
برشلونه



مُساهمةموضوع: قــوانــيــن الإشــراف فى مــنــتــدى نــــجــــــوم الــــبـــــرو   الخميس فبراير 17, 2011 5:50 pm



أعضائنا الكرام ...

قمنا نحن إدارة منتدى نجوم البرو بوضع القوانين الخاصة بالإشراف

وذلك حتى يعرف كل من يريد الإشراف ماذا يجب عليه ليكون مشرفا
وتناولنا تلك القوانين من ناحية الغياب والإهمال وما إلى ذلك
ونعرضها على النحو التالى :



غياب المشرفين

إدارة
المنتدى لاتطلب من المشرفين ماهو فوق طاقتهم أو على حساب أوقاتهم لكن تريد
بعض الإهتمام قليلا بما لديهم من مسؤوليات وفي وقت دخولهم للمنتدى ، بحيث

من أراد ان يتغيب لفترة ما ، ماعليه إلا إبلاغ أحد من الإدارة عن ذلك ،

وأن يبلغ إلادارة أيضا بمن سيقوم بأعماله أثناء غيابه

ومن يرى أنه لايستطيع القيام بمهام الإشراف فما عليه إلا إبلاغ أحد من إلادارة عن ذلك ليتم إعفائه من الإشراف .



إهمال المشرفين :

إدارة
المنتدى لم تقم بتعيين أي مشرف إلا بعد أن ترى منه مرونة وتواصل ونشاط
وقامت بأخذ الإذن منه ليتم تعيينه ويوافق على ذلك ، أي أن المشرف هو الذي
اختار لنفسه المهام التي ستوكل له ، فمن المفترض أن لايهمل قسمه ويجعل
للمراقبين العامين والإدارة القيام بذلك نيابة عنه.

للإدارة
الحق الكامل في إعفاء المشرف من مهامه أو القسم الذي يشرف عليه إذا تكرر
الإهمال بشكل مستمر ولم يقم المشرف بأي عمل من مهامه - ونعتذر عن ذلك - وذلك لإتاحة الفرصة لعضو آخر ممكن أن يتحمل المسؤولية بشكل أفضل.



:- متى يتم إعفاء المشرف من الإشراف

]
*إذا تغيب لفترة ترى إلادارة أن تلك الفترة أثرت فى قسمه بالسلب.

*عندما يزيد الإهمال والإدارة لديها أدوات كثيرة في معرفة نشاط المشرف من عدمه.

*عندما يتعدى المشرف على مشرف آخر ويثبت عليه بأنه مخطأ في حق الطرف الآخر.
* عندما يتعدى المشرف على عضو ويثبت انه اخطأ فيه ، فنحن كما نحترم المشرفين كذلك نحترم الاعضاء

* بالإضافه لعمل المشرف فى قسمه فيكون من المستحب أن يشارك فى الأقسام الأخرى ولا يقتصر على قسمه فقط .

* عندما يثبت على المشرف أنه قام بإفشاء أسرار أقسام المشرفين لبعض الأعضاء.

* عندما يحدث المشرف بعض البلبلة أو تعمد القيام ببعض المهاترات التي من شأنها تفريق الأعضاء أو حتى المشرفين.

أعضائنا الكرام


والله لم توضع تلك القوانين إلا لجعل المنتدى أساسه الاحترام بين المشرفين والاعضاء

ارجو أن نعلم أننا جميعا أخوة ، كما يجب أن نعلم أننا ندير المنتدى للمصلحه العامه ولا نديره بناءا على المصالح الشخصية



ويجب أن يعلم الجميع


منصب الإشراف ليس رتبة أو ميزة في المنتدى ، بل هو مهمة صعبة لا يقوم بها
إلا من يستطيعها ، فهناك للأسف بعض الأعضاء يعتقدون أن الإشراف هدية من
الإدارة وإذا تم إعفائه من الإشراف غضب منا ، أرجو أن يتم تغيير هذا
المفهوم ، فإعفاء المشرف ليس عيبا او ذنبا بل هو البحث عن تنشيط المنتدى
وجعل أقسامه أكثر تنظيما وليست المسألة شخصية ، أرجو أن يقتنع الجميع بهذا.




أعضائنا الكرام تقبلوا منا تلك القوانين

]مع خالص حبنا واعتزازنا بكم ...






نــتــمــنــى الــتــوفــيــق لــلــجــمــيــع
مع تحيات إدارة المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ngoompes.gid3an.com
 
قــوانــيــن الإشــراف فى مــنــتــدى نــــجــــــوم الــــبـــــرو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نــجـوم الــبــرو :: الاقسام الاداريه :: أعلانات أدارة المنتدى-
انتقل الى: